جورج وأمل كلوني ينويان تبني طفل سوري

LOL 
غبي 

جورج وأمل كلوني ينويان تبني طفل سوري

جورج وأمل كلوني ينويان تبني طفل سوري

ع.جو- رصد- نقلت التقارير عن النجم السينمائي الأمريكي جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين، البريطانية اللبنانية الأصل، نيتهما تبني طفل سوري، بعد الاحداث المؤلمة الأخيرة التي يعاني منها الاطفال السوريون، خصوصًا بعد مشاهد الأطفال السوريين الغرقى على الشواطئ التركية والأوروبية، بعدما غرقت بهم مراكبهم وهم هاربين من جحيم الحرب في بلادهم.

وسيطرت حالة من الحزن الشديد على نجوم الفن الغربي عقب الحادث الأليم الذي تعرض له عدد كبير من اللاجئين السوريين على مدار الأيام الماضية، وهو الأمر الذي تناقلته جميع وسائل الإعلام فور العثور على جثة طفل سوري رضيع على أحد الشواطئ التركية، ما أثار غضب عدد كبير من نجوم العالم.

وأعرب كلوني عن بالغ أسفه لما يحدث في المنطقة العربية، مشيرًا إلى أنّ الأبرياء هم ضحايا هذه الأحداث المأساوية، فالحرب كما قال تعصف بمن لا علاقة لهم ولا دور لهم بالعمليات العسكرية.

وأضاف كلوني: "علينا التركيز جميعًا على مسألة المدنيين العزل واللاجئين، فهي أقل ما يمكن أن نقدمه لهم في ظل ما يحدث على الساحة"، مؤكدًا أنه سيعمل جاهدًا على مساعدة اللاجئين السوريين، من دون التطرق إلى المجال السياسي، بعد تطور الصراع  في سوريا إلى حرب معقدة لن تنتهي، بل اشتدت رحاها أخيرًا".

وأكد كلوني أن زواجه بالمحامية اللبنانية الاصل أمل علم الدين أكسبه نظرة جديدة إلى ما يحدث في الشرق الأوسط، مشيرًا إلى عزمه زيارة بيروت في المستقبل القريب.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA