تصويــت
 
 
ثقافة وفنون غادة عبد الرازق تعلن: "خيانة زوجي لي قد تنهي زواجي قريبا"

 

غادة عبد الرازق تعلن: "خيانة زوجي لي قد تنهي زواجي قريبا"

 

ع.جو- ألمحت الفنانة" غادة عبد الرازق" أن علاقاتها بزوجها  الصحفي محمد فودة غير مستقرة، وأنها لا تعرف ما إذ كانت الزيجة التي تمت قبل شهور ستكتمل أم لا، مؤكدة أنها واجهته بمشروع خيانته لها واعترف لها.

وقالت غادة خلال لقاءها امس مع الاعلامي "نيشان " في برنامج "أنا والعسل" الذي يبث على قناة الحياة انها علمت بخيانته لها، وعندما واجهته بالامر لم ينكر فودة ذلك، مشيرة انها أجلت الحديث في المو ضوع لحين انتهائها من تصوير مسلسلها الجديد "مع سبق الإصرار" وبعد ذلك جاءت إلى بيروت لتسجيل البرنامج، فالعلاقة معلقة ولا تعرف إلى أين ستنتهي.

وعندما سألها نيشان في نهاية الحلقة هل سيكون فوده هو آخر أزواجها، فقالت "إن شاء الله"، فيما اعترفت بأنها كانت لا تريد أن تتحدث إلى أحد في الموضوع الخاص بالخلاف بينهما ولكنها لم تتخيل أن تتحدث عنه على الهواء مباشرة أمام جمهورها في الوطن العربي.

ورفضت غادة الحديث في السياسة منذ بداية الحلقة، كما رفضت توجيه كلمات مواساة إلى الرئيس المصري السابق ووزجته، بينما وجهت للدكتور محمد مرسي رسالة تؤكد أن تطلعات المصريين كثيرة متمنية أن يكون كل ما يقال عنه بعيد عن الحقيقة.

 

اضف تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين
ترحب ع بتعليقات القراء حول المواد المنشورة، بما يساهم بإيصال صوت الرأي العام لصناع القرار، و بما يساهم أيضاً في رفع سقف الحرية، و جعل المواطن شريكاً في صنع مستقبله، من خلال إيصال رأيه بحاضره.
للاطلاع على سياسة نشر التعليقات يرجى زيارة الرابط التالي: سياسة نشر التعليقات

 

 
 
 
 
المرقاب
اختيارات القراء