اميمة خليل تفتتح فعاليات مهرجان موسيقى البلد اليوم

LOL 
غبي 

اميمة خليل تفتتح فعاليات مهرجان موسيقى البلد اليوم

اميمة خليل تفتتح فعاليات مهرجان موسيقى البلد اليوم
 
ع.جو- تنطلق اليوم فعاليات مهرجان موسيقى البلد، الذي ينظمه مسرح البلد برعاية ودعم أمانة عمان وشركات عدة، لتستهل الفعاليات الفنانة اللبنانية أميمة الخليل التي يقام حفلها في المدرج الروماني في تمام الساعة الثامنة مساء.
 
الثلاثاء سيكون ريان الهبر وفرقته "بسيطة" القادمة من لبنان، فيما تأتي فرقة "ولاد الحارة- فلسطين" و "كز مدى" يوم الأربعاء، ليعقبها ناصر سلامة - الأردن وسناء موسى - الناصرة يوم الخميس.
 
في مطلع الشهر المقبل وتحديدا في الأول من تموز يكون الجمهور على موعد مع كورال الشعب من الأردن ومصر، ومع فرقة المربع من الأردن، لتأتي سجى المشاقبة ويعقوب أبو غوش من الأردن في الثاني من تموز، ولتختتم الفنانة الجزائرية سعاد الماسي فعاليات المهرجان في الثالث من تموز.
 
هذا ويسعى مهرجان موسيقى البلد، الذي يقام كل سنتين بدعم من وزارة السياحة والآثار في كل من المدرج الروماني ومدرج الأوديون، إلى تسويق الأعمال الأردنية للعالم العربي، إلى جانب دعوة الشبان الموسيقيين العرب لعرض أعمالهم ولفتح قنوات حوار معهم حول أساليب عملهم وحول التوجهات الموسيقية التي يعملون عليها، بحسب القائمين على المهرجان.
 
كما سينتج المهرجان اسطوانة موسيقية تحتوي على أغنية لكل فنان/فرقة مشاركة في المهرجان للتعريف بالفنانين المشاركين في دورة المهرجان الثانية 2001، وسوف تصدر هذه الاسطوانة فور انتهاء المهرجان لتوزع في المهرجانات الموسيقية وعلى المنتجين ومنظمي الاحتفاليات الموسيقية في العالم، كما يقول القائمون على الفعالية.

 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA