هل يتم قتل نادين نجيم لحل أزمة انسحابها من الجزء الثاني لـ "الهيبة"؟

LOL 
غبي 

هل يتم قتل نادين نجيم لحل أزمة انسحابها من الجزء الثاني لـ "الهيبة"؟

شاركت الممثلة اللبنانية نادين نجيم في بطولة الجزء الأول من مسلسل "الهيبة" الذي عُرض في رمضان الماضي، ولكنها قررت الانسحاب من الجزء الثاني لأنها ترى أن التركيز سيكون على الرجال أكثر في هذا الجزء حسبما صرحت لبرنامج "منا وجر" مع بيار رباط على قناة "إم تي في اللبنانية".

وأكدت بعض المصادر أن الجهة المنتجة للجزء الثاني من "الهيبة"، فكرت في حل أزمة انسحاب نجيم، عن طريق قتلها في الحلقة الأولى.

ويشار إلى أن نيكول سابا قد تعاقدت على تقديم الجزء الثاني من المسلسل في رمضان المقبل 2018، أمام تيم حسن، وأكدت سابا في أحد لقاءاتها الفنية أنها ليست بديلة لأحد، وأن لها شخصية مستقلة تماماً.

"الهيبة 2" تأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي، ومن بطولة تيم حسن، نيكول سابا، منى واصف، رفيق على أحمد.

تدور أحداث "الهيبة" حول ﻋﺎﺋﻠﺔ قوية ضاربة الجذور في المنطقة يترأسها "جبل"، تيم الحسن، الذي يحظي بدعم مُطلق من العشيرة. وبعد غياب 15 عاماً في فرنسا هرباً من ثأرٍ قديم، يعود شقيق "جبل" إلى بلدته ولكن كجثّة هامدة بعد أن توفي في فرنسا ترافقه أرملته "عليا" نادين نجيم، وابنه الصغير الذي سُمّي على اسم عمه "جبل".

وفي ظلّ رفض العائلة التخلي عن الطفل وتركه مع والدته ليعيش في الخارج، ورفض رجال القانون خوض حرب مع عشيرة "شيخ الجبل" من أجل استرجاع الطفل، تجد "عليا" نفسها مضطرةً لاتخاذ قرار استثنائي من أجل العيش إلى جانب ابنها في منطقة بعيدةٍ عن نمط الحياة الفرنسي الذي اعتادته، فهل يمكن لفتاة غربية التربية والفكر أن تقع في عشق رجلٍ يترأس عشيرة متسلّطة ضمن أجواء يسودها العنف والسلاح والإجرام؟ وهل يمكن للحب أن يجد مكانا ًله في واقعٍ لا يعرف للحب مكاناً.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA